الخبر وما وراء الخبر

مكتب أوقاف ذمار ينفذ زيارة عيدية للمرابطين في جبهة الساحل بالحديدة.

25

نفذ اليوم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار زيارة عيدية للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل بمحافظة الحديدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ومشاركتهم فرحة العيد في جبهات العزة والبطولة والشرف، وتقديم الاضاحي و الهدايا العيدية للمرابطين .

وفي الزيارة رفع الوفد الزائر الذي تقدمه القاضي عبد الله محمد الجرموزي مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار ، ومعه المهندس عبد المؤمن الجرموزي مدير عام مديرية عتمة و الأستاذ على أحمد جسار مدير عام هيئة الأراضي والتخطيط العمراني بمحافظة صنعاء والأستاذ جبر الوجيه نائب مدير الأوقاف والسيد اسماعيل الوشلي عضو رابطة علماء اليمن ، أجمل التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وللقيادة السياسية وللمجاهدين المرابطين في جبهات البطولة والشرف بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشاد الجرموزي بثبات وصمود المجاهدين في جميع الجبهات وبما يقومون به من أدوار بطولية مشرفة وانتصارات عظيمة وكبيرة في كافة المحاور والجبهات مشيدين بتضحيات وعطاء المجاهدين في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والشرف ضد قوى الكفر والشيطان .

واستنكر الجرموزي استمرار دول تحالف الشر والعدوان في حربها العدوانية ضد الشعب اليمني للعام الثامن على التوالي مشدداً على أن شعبنا سيواصل مواجهة العدوان في كل الظروف حتى يرتدع عن طغيانه وظلمه وغيه ويحقق الله النصر على أيدي أبطالنا الشرفاء المجاهدين المدافعين عن الدين والأرض والشرف .

كما أشاد القاضي الجرموزي بتضحيات الشهداء الذين ضحّوا بدمائهم الزكية تراب الوطن وكانوا كالصخرة الصلبة التي تحطمت عليها آمال قوى العدوان .. مشيراً إلى أن تضحيات أبناء ذمار ستظل معيناً لا ينضب حتى يكتب الله النصر.

ولفت إلى أن تضحيات الجرحى لقنت قوى العدوان والغزاة والمرتزقة دروساً بالغة في الصمود والثبات والتضحية والفداء من أجل الوطن.

من جانبهم ثمن المجاهدون الزيارة التي ترفع المعنويات ويزداد عزم المجاهدين ، مضيفين أن المجاهدين اليوم أكثر قوة وأكثر صلابة وأكثر طمعاً في مواجهة العدو ومرتزقته .

وجدد المرابطين العهد لله ولرسوله وللسيد القائد ولكل الثكالى الذين فقدن أولادهن وأزواجهن وإخوانهن بأننا سنبقى ثابتين ثبات الجبال الرواسي إذا زالت الجبال فنحن لن نزول مؤكدين أن هذا عهداً قطعناه لله ولرسوله ولكتابه الكريم في السير على هذا المنهج .

تأتي هذه الزيارة ضمن مشروع الزيارات العيدية التي تنفذها الهيئة العامة للأوقاف بمناسبة عيدالأضحى المبارك.