الخبر وما وراء الخبر

زيارة تفقدية لأحوال منتسبي الأجهزة الأمنية بذمار

47

تفقد رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبد الفتاح المداني ومدير القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد اليوم الأحد، أحوال رجال الأمن في إدارة أمن محافظة ذمار، وقوات الأمن المركزي، وقوات النجدة، والبحث الجنائي، وشرطة المرور بالمحافظة.

ونقلا خلال الزيارة لمنتسبي الوحدات الأمنية، تهاني وتبريكات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقدما لهم هدايا عيدية ومبالغ رمزية.

وحث اللواء المؤيد، على ضرورة رفع مستوى اليقظة لدى منتسبي الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكدا أن صمودهم وثباتهم أفشل مخططات ومؤامرات العدوان.

وأطلع المداني والمؤيد، على مستوى الانضباط واليقظة في الوحدات والنقاط والمواقع الأمنية بالمحافظة، مُشيدين بانضباط رجال الأمن وحرصهم على تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمجتمع.

فيما عبر مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد الشرفي، عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها بمنتسبي أمن المحافظة ومشاركتهم أفراح العيد.

كما قامت قيادات وزارة الداخلية بزيارة للمرابطين في عدد من النقاط الأمنية بالمحافظة، مشيدة بمستوى الانضباط الأمني خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

رافقهم خلال الزيارة عدد من ضباط ومدراء الإدارات بأمن محافظة ذمار.