الخبر وما وراء الخبر

توزيع أضاحي العيد لعدداً من الأسر بمحافظة ذمار.

20

دشنت اليوم مؤسسة التكافل الإجتماعي التنموية الخيرية بالشراكة مع الموكب العراقي لدعم اليمن مشروع والتنسيق مع الوحدة الإجتماعية توزيع أضاحي العيد لأسر الشهداء والجرحى والمرابطين والمحتاجه بمحافظة ذمار.

وفي التدشين أشار محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي إلى أهمية تعزيز التكافل الإجتماعي وتلمس إحتياجات الفقراء ، لافتاً إلى ضرورة التفاعل الجاد في رعاية أسر الشهداء والجرحى والمرابطين.

وثمن البخيتي جهود مؤسسة التكافل والموكب العراقي لدعم اليمن في إستهداف الأسر التي تحتاج للمعونات ، مؤكداً دعم السلطة المحلية بالمحافظة للمشاريع الخيرية والتنموية.

بدوره منسق المشروع القاضي عبدالله علي مطهر الديلمي أوضح أن مشروع أضاحي العيد يستهدف 6 ألآف إسرة مستفيدة وفق كشوفات وبيانات تم العمل بها في عملية التوزيع وذلك بإستهداف أسر الشهداء والجرحى والمرابطين والأسر المُعدمه .

وأضاف الديلمي أن أسر الشهداء والجرحى والمرابطين يستحقون البذل والعطاء لما قدموا من التضحيات في سبيل الله ، مشيداً بكل المتعاونين في تنفيذ المشروع الخيري .

من جانبه مسئول مؤسسة التكافل الإجتماعي بندر سرحان اشار ان المشروع يأتي لتخفيف معاناة الأسر الفقيرة وأسر المجاهدين الذين لايجدون من يعولهم.

حضر التدشين ممثل الوحدة الإجتماعية بمحافظة ذمار محمد الرصاص.