الخبر وما وراء الخبر

المنطقة العسكرية المركزية تحتفي بتخرج دفعة “أشداء على الكفار”

97

أقامت المنطقة العسكرية المركزية، اليوم الجمعة، برعاية قائد المنطقة اللواء عبدالخالق بدرالدين الحوثي حفل تخرج دفعة “أشداء على الكفار” مستويات قيادية “قادة مجاميع”.

وفي الحفل الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية ألقى وزير الإعلام ضيف الله الشامي كلمة الحفل، حيا فيها الخريجين من ميادين الإعداد والاستعداد متقدماً بالشكر والتقدير لقيادة المنطقة العسكرية المركزية والقائمين على المراكز التدريبية على هذه الجهوزية العالية.

وقال الشامي مخاطباً العدو “جاهزون بجافل جيشنا المدرب والمعد والمستعد لأن نزحف على أوكاركم وان نصد زحوفاتكم وأن نكون لكم بالمرصاد ومن خلفنا الآلاف المجهزة الأزكى وقوداً والأشد صموداً والأصلب عوداً في مواجهة أعداء الله”.

وأضاف الشامي: “لنري أعدائنا ما يغضبهم، فمهمتنا هي أن نزعجكم فلتنزعجوا كما شئتم، مهمتنا أن نغضبكم فلتغضبوا كيف ما أردتم، لأن هذا هو توجيه الله وأوامره، وهذا وعد الله لنا بأن نرهبكم وقد وعدنا بالنصر عليكم”.

وتخلل الحفل المهيب قصائد شعرية للخريجين من الدورات وعروض عسكرية أقامها الخريجين أظهروا فيها جانب من مهاراتهم العسكرية، مبدين استعدادهم للتضحية في سبيل الله وحماية الدين والوطن من أطماع الغزاة والمحتلين، كما جراء تكريم الطلاب المشاركين في دورات القيادة “آمر مجموعة”.