الخبر وما وراء الخبر

حزب مجلس وحدة المسلمين الباكستاني يعزي في وفاة العلامة الوجيه

32

بعث العلامة الشيخ راجا ناصر عباس جعفري رئيس حزب مجلس وحدة المسلمين الباكستاني، اليوم الثلاثاء، برقية عزاء في رحيل العلامة المجاهد عبدالسلام الوجيه بعد عمر حافل بذله في سبيل الله.

وجاء في برقية العزاء: “ببالغ الحـزن والأسى تلقينا نبأ رحيل العلامة المجاهد عبدالسلام الوجيه، بـعـد عمـر حـافـل بـذلـه في سبيل الله، بعد سنوات من صارعه مع مرض عضال ألم به، وحرمـه العـدوان السعودي الاميركي من المغادرة لتلقي العلاج في الخارج”.

وأشادت البرقية بمواقف العلامة الوجيه، بالقول: “لا يسعنا إلا أن نتذكر مواقف العلامة الراحل القوية والشجاعة في وجه العدوان الذي يستهدف اليمن”، مضيفة: “ترك العلامة المجاهد عبدالسلام الوجيه العديد من المؤلفات والمجلدات القيمة والتي كان لها دوراً كبيرا في احياء الحركة العلمية رغم التهديدات الارهابية له”.

وتابع الشيخ جعفري: “نجدد دعمنا لإخواننا في اليمن، وفي ذات الوقت نناشد بالسلام الحقيقي الذي يضمن سيادة اليمن وأمنه واستقراره، وندعو دول العدوان إلى إيقاف عدوانها ورفع الحصار بشكل كامل وشامل”، سائلا المولى تعالى أن يتغمد العلامة الوجيه بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يحشره مع محمد وآله الطيبين الطاهرين، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.