الخبر وما وراء الخبر

تواصل حملة الرقابة الميدانية في مديرية جهران بذمار.

92

يواصل مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار تنفيذ حملة الرقابة الميدانية للرقابة على أسعار السلع الغذائية واللحوم والملابس في مدينة معبر بمديرية جهران تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فيصل حسان أن هذه الحملة تستهدف محلات اللحوم للتأكد من الالتزام بإشهار الأسعار، مشددا على بائعي اللحوم عدم ذبح الإناث وصغار العجول والاهتمام بتربية الثروة الحيوانية.

وأكد أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين، مشيدا بتعاون السلطة المحلية في هذا الجانب.داعيا الأجهزة الأمنية إلى التعاون مع مكتب الصناعة بالمديرية لضبط المخالفين للأسعار ومنع أي تلاعب في بيع اللحوم بما في ذلك الاشتراطات الصحية للذباحة خصوصا مع تزايد ذبح الأضاحي خلال عيد الاضحي المبارك.

فيما أشار مدير فرع الصناعة بالمديرية فيصل صلاح إلى أن النزول الميداني الذي ينفذه المكتب للرقابة على الأسعار والاستقرار التمويني، والتخفيف من معاناة المواطنين جراء استمرار الحصار الجائر.

وأكد الاستمرار في النزول وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، داعيا المواطنين إلى التعاون بالإبلاغ عن أي مخالفات.

رافقهم خلال النزول نائب مدير فرع الصناعة بالمديرية نجيب عبدالقادر، وعدد من موظفي المكتب بالمديرية.