الخبر وما وراء الخبر

وقفات احتجاجية غاضبة بأمانة العاصمة تندد بجريمة اغتصاب 6 فتيات في حيس وتعلن النفير العام

8

نُظمت بمديريات أمانة العاصمة اليوم، عقب صلاة الجمعة، وقفات احتجاجية غاضبة تنديدا بجريمة اغتصاب ست فتيات في حيس، وإعلان النفير العام لإسقاط مؤامرات تحالف العدوان.

وأشار المشاركون في الوقفات، إلى أن ما قام به مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي من اغتصاب للفتيات في حيس سيكون ثمنه غاليا والرد سيكون صاعقا وموجعا.. مؤكدين أن مؤامرات تحالف العدوان ستسقط أمام صمود ووعي الشعب اليمني وتمسكه بهويته الإيمانية.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، أبناء الشعب اليمني إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية للتصدي لكل محاولات العدوان لاستهداف الجبهة الداخلية.

وحثت الجميع إلى التسلح بالوعي لمواجهة الدعايات والشائعات التي تروج لها أبواق العدوان وأدواته .. مشيرة إلى أهمية دور وسائل الإعلام في التصدي لهذه الحملات وتوضيح الحقائق للمجتمع.

وأكدت البيانات على أهمية تعزيز التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين وتوفير احتياجاتهم الضرورية .. لافتة إلى أهمية دور رجال الأعمال للاستثمار في الجانب الزراعي والصناعي.

كما دعت الجميع إلى المشاركة الفاعلة في القافلة العيدية الكبرى التي سيتم تسييرها دعما للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وأعلن أبناء أمانة العاصمة النفير العام والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين.