الخبر وما وراء الخبر

عرض عسكري مهيب لخريجي الورشة العسكرية من كتائب الدعم والاسناد بمحافظة الحديدة

7

نظمت قيادة كتائب الدعم والإسناد بمحافظة الحديدة اليوم عرضا عسكريا لخريجي الورشة العسكرية من كتائب الدعم والإسناد بالمحافظة تحت شعار “قادمون بجحافل جيوشنا”.

وفي الحفل أشار محافظ الحديدة محمد قحيم إلى أن تخرج هذه الدفعة يأتي في إطار الاستعداد والجاهزية لمواجهة أي تحركات للعدو .. مشيدا بالعرض المهيب لكتائب الدعم والإسناد ودورها في التصدي للعدوان.

فيما أكد قائد كتائب الدعم اللواء قاسم الحمران أن كتائب الدعم والإسناد هم جنود بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وهي قوة مسلطة على العدو والدفاع عن الوطن.

وأشار إلى جهوزية الكتائب للمعركة البحرية كما هي في أعلى استعدادها بالبر ..متوعدا بالاقتصاص من قوى العدوان التي ارتكبت الجرائم الوحشية واللاأخلاقية في حيس والتحيتا والمناطق التهامية والمناطق المحتلة أجمع.

وثمن جهود السلطة المحلية ومواقف وبطولات أبناء المحافظة في جبهات العزة والكرامة.

وأشار إلى أن محافظة الحديدة ورجالها سباقون في البذل والعطاء في مختلف الميادين واستشعار المسؤولية في التصدي لقوى الغزو والارتزاق..مشيرا إلى أن الحديدة ستظل الحصن الحصين في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

بدورها جددت كلمة الخريجين العهد لله والوطن والقيادة بالمضي قدما في الدفاع عن الوطن مهما كانت التضحيات.. مشيرة إلى أن الحديدة ستظل الحصن الحصين في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

حضر العرض وكلاء المحافظة احمد البشري وعبدالجبار احمد ومحمد حليصي وقادة عدد من الوحدات الأمنية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة.