الخبر وما وراء الخبر

الإحتفال بتخرج الدفعة الاولى من طلاب دبلوم الاعلام المهني بذمار

163

احتفلت مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية والمجتمعية اليوم بتخرج الدفعة الاولى من طلاب دبلوم الاعلام المهني دفعة “روح الاعلام” لعدد 18 متدرب ومتدربة.

وفي الحفل أكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة محمد صالح الاضرعي اهمية تأهيل الكوادر الاعلامية علميا ومهنيا وتقنيا بما يواكب متطلبات العصر .
مثمنا جهود مؤسسة روح الشباب لتأهيل كوكبة من الاعلاميين ، ليشكلوا اضافة نوعية للعمل الصحفي المهني في المحافظة.
من جهته بارك رئيس مؤسسة روح الشباب عبدالرحمن القادري للخرجين تخرجهم بعد أن قضوا اكثر من ستة اشهر من التدريب المتواصل والمكثف في برنامج دبلوم الاعلام تحت اشراف كوادر مؤهلة و متخصصة في المجال الاعلامي بجميع اقسامه .
لافتاً الى أن مؤسسته بتبنيها لمثل هذه البرامج المتنوعة والمتعددة في مجال التنمية البشرية والمجتمعية ومنها المجال الاعلامي انما تسعى بذلك الى تحقيق رسالة المؤسسة واهدافها في ارض الواقع .

فيما حثت كلمة الخريجين التي القاها عبدالباري عبدالرزاق عن زملائه الخريجين على تطبيق المهارات والمعارف التي تلقوها خلال فترة التدريب على الواقع العملي ، مؤكدا اهمية تحري المصداقية والمهنية اثناء مزاولتهم للعمل في الميدان.

مترحمًا على شهداء الصحافة والكلمة الحرةالذي سقطوا وهم يؤدون رسالتهم التنويرية للمجتمع.
تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والعروض المسرحية لفرقة نهضة شباب نالت استحسان الحاضرين.
حضر الحفل وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ومستشارة المحافظة سميرة القانون ومدير عام مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ومدير عام مكتب الثقافة محمد العومري، وكوكبة من الاعلاميين والادباء والمثقفين بالمحافظة.

19

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com