الخبر وما وراء الخبر

أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة من المراكز الصيفية يعيشون أجواء الترفيه المجاني بمدينة ألعاب حديقة السبعين

4

للشهر الثاني على التوالي وبشكل يومي..تواصل مدينة ألعاب حديقة السبعين بصنعاء إسهامها الفاعل في تنفيذ الأنشطة الترفيهية المجانية لحملة مشاعر النور من طلاب العلم الملتحقين بالمراكز الصيفية في كافة مديريات الأمانة ومحافظة صنعاء منذ أن دشن انطلاقتها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ووفق إحصائية حديثة بلغ عدد الطلاب الوافدين إليها في هذا العام منذ فعاليات التدشين وحتى اليوم أكثر من10 آلاف طالب وطالبة ومعلم ومعلمة, 4000 ألف وفدوا من 14 مركزا في مديرية معين ,وعن مديرية الصافية3410 طالب وطالبة من 3 مراكز, ونحو400 طالب وطالبة من 3 مراكز في مديرية السبعين, وأكثر من 300 طالب من 4 مراكز بمديرية الوحدة, و120 طالب ومعلم كدفعة أولى من مديرية سنحان بمحافظة صنعاء, وسط إقبال وتزايد مستمر.

وعبر طلبة العلم بمختلف أعمارهم عن بالغ شكرهم الكبير للشيخ عبدالله أحمد المغشي نظير سعادتهم الغامرة وارتياحهم النفسي لتفاعله الكبير معهم لقضاء أجمل أوقاتهم في مختلف الألعاب ولما لمسوه من حفاوة واستقبال من قبل طاقم الحديقة.. مؤكدين أن مثل هذه المبادرات تحفز وتشجع طلبة العلم, وتؤكد اهتمام القيادة الكبير بالنشء والشباب.