الخبر وما وراء الخبر

اجتماع بصنعاء يناقش سير أداء الأنشطة والدورات الصيفية

12

عقدت اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بمحافظة صنعاء، اليوم، اجتماعا لمناقشة سير أداء الدورات والأنشطة في المراكز المفتوحة والمغلقة.

وكرس الاجتماع الذي ضم رئيس اللجنة، هادي عمار ونائبه يحيى القنوص وأعضائها، لمناقشة مستوى تنفيذ الخطة المركزية لأنشطة المدارس الصيفية ومدى الالتزام بالمنهج المقرر والبرامج المعتمدة لهذا العام.

وتطرق إلى ما تم تنفيذه من أنشطة ومدى الحرص على تنفيذ المهام الموكلة والواجبات والمسئوليات في متابعة تذليل رسالة المراكز الصيفية وتوفير متطلبات واحتياجات الدورات والأنشطة الصيفية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من التقارير الميدانية عن مستوى تفاعل القائمين على الدورات والمراكز المتميزة وإجمالي عدد الطلاب الملتحقين بها والذين تجاوز عددهم 90 ألف طالبا وطالبة في ألف و23 مركزا بينها 17 مركز مغلق.

ونوه رئيس اللجنة الفرعية بالجهود خلال الفترة الماضية في طريق ترسيخ قيم الانتماء والهوية في أوساط الشباب، واستثمار طاقاتهم بما يخدم الوطن والمجتمع فضلا عن تنمية المهارات ورفع الوعي في مختلف المجالات.

ودعا إلى أهمية تكاتف الجهود في إنجاح الأنشطة والدورات الصيفية والمساهمة في إيجاد جيل متسلح بالإيمان والعلم ومواكبة المتغيرات.