الخبر وما وراء الخبر

رابطة علماء اليمن تحيي موقف أمين عام حزب الله وتضامنه مع اليمن

80

حيت رابطة علماء اليمن موقف السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله وللشرفاء الأحرار في لبنان و تعاطفهم مع الشعب اليمني المظلوم في زمن الصمت والتآمر والمواقف الذليلة والخاضعة والمتماهية مع مشاريع الهيمنة والوصاية ومطامع المستعمرين الجدد وعبيدهم من بقايا النظام العربي المتهالك .

وثمنت رابطة علماء اليمن في بيان لها تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منه الموقف الشجاع للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في الوقوف مع اليمن وتحمله لمسئوليته أمام الله لنصرة المستضعفين في الوقت الذي جبن عن اتخاذه الأصدقاء وأدعياء الحقوق والحريات ومنظمات حقوق الإنسان التي جبنت وباعت مواقفها بدراهم معدودات .

ووصف البيان كلمات السيد حسن نصر الله بأنها مصدر إشعاع ونور تضيء دروب المجاهدين في اليمن وفي شتى أصقاع العالم الإسلامي الذي يتعرض لأبشع هجمة استعمارية وأخطر مؤامرة تستهدف وجوده وكيانه وهويته وخيراته وثرواته.

وأكد العلماء على حمل راية الجهاد المقدس ضد أعداء الإنسانية من الصهاينة والأمريكيين والمستعمرين وأذيالهم الطامعين في تفتيت العالم العربي والإسلامي والموغلين في سفك الدماء وبث الفرقة ونشر الطائفية بين المسلمين .

وأعرب علماء اليمن عن أملهم في أن يحذوا الشرفاء والأحرار والعلماء في العالم الإسلامي والعربي حذو السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله وأن يقتفوا خطاه في اتخاذ المواقف الجريئة أمام قوى الطغيان لنصرة المستضعفين وأن يقولوا كلمة حق في وجه كل مستكبر أو جائر .

ودعت رابطة علماء اليمن في البيان علماء المسلمين وقادتهم وكل مؤمن بمبادئ الدين الحنيف ومبادئ العدل والتوحيد وحقوق الإنسان إلى اتخاذ الموقف المشرف ذاته الذي يخلص الذمة وينجي يوم العرض على الله .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com