الخبر وما وراء الخبر

الشرقي: الوحدة اليمنية إنجاز وطني ومكسب شعبي كبير وهي مصلحة لليمن والمنطقة

15

أكد رئيس المكتب الإشرافي بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل الشرقي على أهمية الحفاظ على الوحدة اليمنيّة والتي تعد إنجاز وطني ومكسب شعبي كبير يحسب للشعب اليمني في شماله وجنوبه.

وقال الشرقي في منشور له على قناته في ” تليجرام ” إن الوحدة مصلحة لليمن والمنطقة والإقليم يجب حفظها والحفاظ عليها ،،، لافتا إلى أن كلّ محاولات المساس بها ، وحشد وتعبئة المواطن الجنوبي ضدّ أخيه الشمالي ستفشل .

وأضاف: وإذا كان ممّا لا بدّ … فالشعب اليمني الواحد هو صاحب الخيار والقرار ولا صوت يعلو فوق صوته في إستفتاء شعبيّ عام يشارك فيه كلّ اليمنيين في السّن القانوني.

وتابع قائلا : وأمام بعض القوى الجنوبيّة المُطالِبة والسّاعية للإنفصال فرصة لا تعوّض مع السيّد القائد عبدالملك بدرالدين – حفظه الله – لجبر الضّرر، وإصلاح المسار الوطني الأخوي .

وأشار الشرقي إلى أن حوارهم وتفاهمهم مع السيد القائد أغنى وأقنى من كلّ من يعدهم ويمنيّهم، وما يعدهم الشيطان إلّا غرورا، فقد يظلم نفسه رأفةً ورحمةً بهم وبالشعّب والأمّة ،،، مؤكدا على ذلك بقوله ” وهم يعرفون صحّة وصدق ما أقول.

واختتم مشرف عام ذمار منشوره قائلا :” أمّا الوحدة فباقية مهما كان، وأغلبيّة أبناء الجنوب وقواه الوطنيّة الحيّة سيكونوا في مقدّمة الصفوف للقيام بما يلزم من أجل ترسيخها وحمايتها وديمومة بقاءها .