فجر فريق سلام معبر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه العريض على وصيف دورة الالعاب الرياضية الثانية فريق الفقيد عبدالله ابراهيم في المواجهة التي جمعتهما عصر امس في البطولة الكروية التي تندرج ضمن فعاليات دورة الالعاب الرياضية الثالثة بذمار التي تقام تحت شعار (الشهيد يوحد وطن).
وأقيم اللقاء وسط حضور جماهيري كبير ، ضمن فرق المجموعة الثالثة والتي شهدت مستوى فنياً رائعاً وخاصة من لاعبي سلام معبر الذين دخلوا اللقاء بحماس كبير على العكس من لاعبي الفقيد ابراهيم الذين تفاجأوا بالظهورالقوي للاعبي السلام ، ليتمكن السلام من افتتاح التسجيل بواسطة نظمي الرداعي بكرة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.
وفي الشوط الثاني ظهرت الرغبة للاعبي السلام في الفوز والظفر بالنقاط الثلاث ليضيف رضوان الزين الهدف الثاني للسلام بعد استغلاله تمريرة القائد متعب العسودي مسجلا هدف التقدم والاطمئنان ..وظهر حارس السلام رامي القوباني كصمام امان لفريقه من خلال تألقه الكبير وذوده عن مرماه بتصديه للكثير من الكرات وابرزها ضربة الجزاء التي نفذها وليد عطيه لتجد العملاق القوباني امامها محافظا على شباكه نظيفة وخاليه من الاهداف ليفوز السلام بهدفين نظيفين.
وفي منافسات المستوى الثاني تغيب فريق اليرموك بطلحامة عن الحضور لمواجهة فريق الوطن لتحتسب النتيجة لمصلحته بثلاثية نظيفة وينضم لقائمة الفرق المتاهلة للدور الثاني من البطولة.
وفي دوري الناشئين تحت سن 16 تغلب فريق عمر المختار على حارة يعر بثلاثية بيضاء فيما اكتسح العاب القوى فريق النور بسداسية نظيفة.
وفي دوري البراعم تحت سن 13 اقيمت اربع مواجهات اسفرت كالتالي:
الاتحاد الملكي × الشهيد ذعفان 0 / 2
الاتحاد × السعادة 0 / 3
حارة يعر × اسامة 1 / 2 بركلات الترجيح
صقور الفتح × القادسية 3 / 1 بركلات الترجيح
حضر لقاءات الأمس الإخوة همدان الاكوع رئيس اللجنة الثورية بالمحافظة وحسين أحمد الصوفي مدير عام الشباب والرياضة والدكتور عادل علي عمر الامين العام المساعد للشئون الفنية بالاتحاد العام لكرة القدم ومنير االشاهري مدير الشباب بمديرية ذمار.

*الثورة نت/ عادل الطشي