الخبر وما وراء الخبر

حملة للرقابة على بيع الخبز بالكيلو في مديرية جهران بذمار(صور)

43

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار، اليوم حملة الرقابة الميدانية لمتابعة تطبيق قرار بيع رغيف الخبز والروتي بالكيلو في المخابز والأفران ومنافذ البيع في البقالات والمطاعم بمدينة معبر مديرية جهران.

وفي النزول الميداني، أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فيصل علي حسان، إلى أن النزول الميداني جاء في إطار جهود المكتب للرقابة على المخابز والأفران ومدى التزامها بقرار البيع بالوزن والاشتراطات الصحية.

وشدد على أصحاب المخابز والأفران على الالتزام بقرار وزارة الصناعة في البيع بالكيلو جرام وإشهار القائمة السعرية ومنع التلاعب والغش، والتقيدبالاشتراطات واللوائح.

مؤكدا استمرار النزول الميداني وفقا لتوجيهات الوزارة وقيادة المحافظة للرقابة على بيع الرغيف بالكيلو وضبط المخالفين.

من جانبه أهاب مدير فرع مكتب الصناعة بالمديرية فيصل صلاح، بملاك الأفران والمخابز الإلتزام بإشهار القائمة السعرية والبيع بسعر 650 ريال للكيلو الواحد من الرغيف والروتي.

وأشار إلى أن الفرق الميدانية ضبطت 18 مخالفة خلال اليومين الماضيين، تمثلت في إنقاص وزن رغيف الخبز ورفع سعر بيع الدجاج .. لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

وأكد الاستمرار في النزول وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، داعيا المواطنين إلى التعاون بالإبلاغ عن أي مخالفات.

شارك في تنفيذ الحملة نائب مدير فرع الصناعة بالمديرية نجيب عبدالقادر صلاح وعدد من موظفي الصناعة بالمديرية.