الخبر وما وراء الخبر

تكريم عمال النظافة في مدينة معبر

29

كرم صندوق النظافة والتحسين في مدينة معبر بمحافظة ذمار عمال النظافة في إطار الاحتفاء بعيد العمال العالمي.

وفي التكريم، أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أهمية تضافر الجهود في الحفاظ على النظافة العامة باعتبارها واجب ديني وسلوك حضاري.

وبين أن النظافة مسؤولية اجتماعية بالدرجة الرئيسية وليس مهمة جهة بعينها.. مشيدا بجهود عمال وإدارة صندوق النظافة بمدينة معبر.

ولفت إلى أهمية الوعي بسلوكيات النظافة ومساندة جهود عمال النظافة من خلال الاهتمام بوضع المخلفات في الأماكن المخصصة وعدم رميها في الأحياء والشوارع العامة.

وأشار محافظ ذمار إلى أهمية الاستفادة من التجارب المحلية في التعامل مع المخلفات بما يسهم في تعزيز الوضع البيئي وتحسين المظهر الجمالي.

وكان مدير صندوق النظافة بمدينة معبر أكرم الحجي استعرض جهود الصندوق في أعمال النظافة والتحسين والتحديات التي يواجهها بسبب نقص الآليات في ظل استمرار التوسع العمراني بالمدينة.. مشيدا باهتمام ودعم قيادة السلطة المحلية لجهود الصندوق.

وفي ختام الفعالية التي تخللها روبرتاج عن أنشطة الصندوق في أعمال النظافة والتحسين، تم تكريم عمال النظافة المبرزين والجهات الداعمة والمتعاونة مع الصندوق.

حضر الفعالية، رئيس لجنة التصحيح أحمد الضرواني والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين أحمد البناء ومدراء مكتب الصناعة فيصل حسان ومديريات عنس أحمد المصقري وميفعة عنس علي الكبسي وأمين محلي جهران خالد الفلاحي ونائب مدير صندوق النظافة بمعبر محمد التام ومدير أمن جهران المقدم ضيف الله الخطيب.