الخبر وما وراء الخبر

ذمار.. مبادرة مجتمعية للاهتمام بأسر الشهداء والجرحى في مديرية جبل الشرق

19

دشن أبناء عزلة قبلي بني قُشيب بمديرية جبل الشرق بذمار، اليوم السبت، توزيع 141 سلة غذائية ومبالغ مالية نقدية عيدية لأُسر الشهداء والجرحى بعزلة قبلي بني قُشيب، بمبادرة مجتمعية، تحت شعار “تكافل “.،

وخلال التدشين الذي حضره وكيل محافظة الحديدة للشؤون المالية والإدارية عبد الجبار احمد، أشار مدير عام المديرية ناجي أحمد صبر إلى أهمية المشاريع المجتمعية الخيرية، التي تجسّد قيم التكافل الاجتماعي، بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك، مُشيداً بجهود المساهمين المبذولة في سبيل ملامسة تطلعات وطموحات الأُسر المستفيدة للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي أفرزها العدوان الغاشم والحصار الجائر.

ودعا صبر المجتمع الى تبني مثل هذه المبادرات الخيرية، وتسخير جزء من أموالهم لصالح شريحة أُسر الشهداء والجرحى والأسرى والمرابطين.

كما أكد بأن المبادرة تُعتبر لفتة مُتواضعة ومُستحقة، لا تساوي شيئاً في محيط وفاء الشهداء والجرحى.

من جانبهم ثمنت أُسر الشهداء والجرحى المستفيدون كل الجهود المبذولة التي تستحق الوقوف عندها لاستلهام دروس البذل والعطاء والسخاء.

تخلل التدشين زيارات عيدية لأُسرة الشهيد عبدا لقوي الجبري، وأُسرة آل المروني المقدمة عشرات الشهداء، والأب والابن الجريح من آل المطري، وزيارة روضة شهداء قاع أنس بمركز المديرية.

حضر التدشين عدد من الشخصيات الرسمية والإشرافية والاجتماعية.