الخبر وما وراء الخبر

محافظ إب يتفقد أحوال المرابطين في جبهة حيس بالحديدة

3

تفّقد محافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم، أحوال المرابطين في خطوط التماس بجبهة حيس في محافظة الحديدة.

وخلال الزيارة، تبادل المحافظ صلاح التهاني والتبريكات مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر، ناقلًا لهم تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأوضح أن الزيارة تأتي استمراراً للزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات، تعبيراً عن الامتنان لصمود وثبات الأبطال وما سطروه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى الانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية، وأفشلت رهانات ومخططات العدوان للنيل من اليمن، معبراً عن الفخر والاعتزاز بما يتحلى به المرابطون من معنويات ويقظة عالية في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ودعا محافظ أب الجميع، الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وإسنادهم للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة، مشيراً إلى أن العدو بات أعجز ما يكون أمام صمود وقوة وصلابة المرابطين في كافة الجبهات.

وجدد العهد لله والوطن بالمضي على درب الشهداء وخندق الدفاع عن الوطن.

وتم خلال الزيارة التي رافقه فيها نائبا مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومدراء العمليات محمد الشريف وأمن بعدان العقيد عبدالله العماري والحزم العقيد عبدالعزيز الموشكي وقيادات عسكرية وأمنية بإب، تقديم هدايا عيدية ورؤوس من الأغنام والأبقار للمرابطين.

فيما عبر المرابطون بجبهة حيس عن الامتنان لزيارة محافظ إب ومرافقيه، التي تعكس مدى الاهتمام بالمرابطين وتفقد أحوالهم، مؤكدين الجهوزية للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.