الخبر وما وراء الخبر

مدير التربية بمحافظة ذمار يوجه بتدشين المدارس الصيفية السبت القادم

75

وجه اليوم مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار الأستاذ محمد حسن الهادي بتدشين فعاليات وأنشطة المدارس الصيفية بالمحافظة .

وثمن الهادي جهود مدراء ومدرسي المدارس الصيفية بالمحافظة وإستشعارهم للمسؤلية وأهمية استغلال العطلة الصيفية لملئ الفراغ وصناعة مزيدا من الوعي والبصيرة لدى الطلاب والطالبات .

وأشار إلى أن الهدف من فتح المدارس لاقامة الدورات الصيفية هو لحرص القيادة على استغلال أيام العطلة لدراسة العلوم الشرعية والتزود بالثقافة القرآنية وبكل ما من شأنه أن يفيد الطلاب والطالبات ويكسبهم الكثير من العلوم والمعارف الكفيلة بحمايتهم وتحصينهم فكريا وثقافيا .

وأكد الهادي على أهمية إبلاغ جميع العاملين بالمدارس الصيفية للحضور للمدارس الصيفية من يوم السبت القادم 6 شوال بمافيهم مدراء المدارس الحكومية لبدء العملية التعليمية الصيفية بصورة راقية وجماعية تسودها روح الأخوة والمحبه.

ولفت مدير التربية بالمحافظة على ضرورة الحرص على تعليم أبنائنا الطلاب والطالبات العديد من العلوم والمعارف والثقافة القرأنية وعلم الحديث والفقه وحثهم لتنظيم وتنفيذ الأنشطة الإبداعية والابتكارية وتنمية قدرات الموهوبين في كل المجالات وتلقي العلم من منابعة الصحيحة وتصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة والثقافات المغلوطة.