الخبر وما وراء الخبر

تفقد أحوال المرابطين في جبهات القصر وكلابة والحرير بتعز

20

تفقد محافظا تعز صلاح بجاش وإب عبد الواحد صلاح ومعهما رئيس محكمة استئناف إب القاضي محمد منصور الشهاب، اليوم أحوال المرابطين في جبهات القصر وكلابة والحرير في تعز.

وحيا بجاش وصلاح والشهاب ومعهم مساعد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد ونائب قائد محور إب العميد محمد العياني، صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع العزة والكرامة وجبهات الدفاع عن الوطن.

وتبادل الزائرون، التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر، ناقلين لهم تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بصمود أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواقعهم ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

إلى ذلك تفقد محافظا تعز وإب ورئيس محكمة استئناف إب ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة ونائب قائد محور إب، أحوال منتسبي قوات الأمن المركزي بمحافظة تعز.

والتقى الزائرون خلالها ضباط وصف وجنود قوات الأمن المركزي، وقدموا لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدين بصمودهم ودورهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وثمن محافظا تعز وإب، دور منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والسكينة العامة وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع العزة والكرامة.

وأشارا إلى أن الزيارة تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحرصهما على تفقد أحوال رجال الأمن وتلمس احتياجاتهم وتوحيد الصفوف وتعزيز الصمود والثبات للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطني.

وأكد بجاش وصلاح، أن التفاف الشعب اليمني وتوحيد الصفوف، كفيل بإفشال مخططات الأعداء ومساعيهم لتمزيق النسيج المجتمعي وتفتيت الجبهة الداخلية، بهدف نهب ثروات وخيرات اليمن والسيطرة على قراره السيادي.

وثمنا حنكة وحكمة قائد الثورة في تجاوز تحديات العدوان وبناء يمن حر ومستقل وفقاً لمشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد الوطني ” يد تحمي. ويد تبني”.

وكان محافظ إب ورئيس محكمة استئناف المحافظة وعدد من مسؤولي المحافظة، قدّموا هدايا عيدية للمرابطين في جبهات تعز.