الخبر وما وراء الخبر

زيارة عيدية لمسؤولي ووجهاء إب للمرابطين بالضالع

23

اطلع محافظ محافظة إب عبد الواحد صلاح اليوم الأربعاء، على أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في خطوط التماس في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع.

وخلال الزيارة التي تم فيها تقديم عدد من رؤوس الأغنام والماشية للمرابطين، نقل المحافظ صلاح ومعه نائب محور إب العميد ماجد العياني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ وأبناء إب بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واعتبر محافظ إب، الزيارة تعبيراً عن الامتنان للصمود والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين، مشيرا إلى أن جبهة الضالع إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها أوهام وأطماع قوى العدوان.

ودعا أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

في السياق ذاته، زار عدد من مسؤولي ووجهاء مديرية ريف إب، المرابطين في عدد من المواقع بمحافظة الضالع.

وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكدوا وقوف الجميع ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الذود عن حياض الوطن، مشيدين بالصمود والملاحم البطولية التي يجسدها المرابطون في مختلف الجبهات.

بدورهم، عبر المرابطون في جبهة الفاخر وعدد من جبهات الضالع، عن الامتنان لهذه الزيارة، مؤكدين إصرارهم وعزيمتهم في الدفاع عن الوطن.