الخبر وما وراء الخبر

عوض والعزي يتفقدان المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة علب في عسير

7

تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، اليوم الثلاثاء، أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية بجبهة علب في محور عسير، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها عضو مجلس الشورى عباس مقيت، نقل محافظ صعدة للمرابطين في جبهة علب تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

وبارك للمرابطين حلول عيد الفطر المبارك، وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته، مشيداً بانتصارات الجيش واللجان الشعبية خلال الثمانية الأعوام الماضية.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بزيارة المرابطين ومشاركتهم فرحة العيد، معتبراً الزيارة، أقل ما يمكن لرفع معنوياتهم وتعزيز صمودهم وثباتهم في مواجهة وصد قوى العدوان والمرتزقة.

وأكد الزائرون أن تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية، ستظل محل فخر واعتزاز الجميع، مؤكدين أن استمرار الصمود والثبات والاستبسال أحبط مؤامرات الأعداء في تحقيق أي نصر لهم في الميدان.

وأشادوا بالمعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة علب بمحور عسير.

وقدّم محافظ صعدة والزائرون للمرابطين هدايا عيدية رمزية، مقدمة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب رئاسة الجمهورية.

من جانبهم عبر المرابطون في جبهة عسير عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تؤكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهم وتفقد أحوالهم، مؤكدين أن هذهِ الزيارة تزيد من عزائمهم وصمودهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

رافقهم خلال الزيارة مدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي ومدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة نبيل جميل ومدير مديرية باقم محمد عبد اللطيف قفلة وعدد من المسؤولين وقيادات أمنية.