الخبر وما وراء الخبر

قيادات ذمار تزور روضة الشهداء والجرحى والوحدات الأمنية

3

زار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه عضو مجلس الشورى عبده العلوي ووكيل المحافظة عباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وقادة الوحدات الأمنية وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، روضة الشهداء بمدينة ذمار وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وأشادوا بتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

كما تم زيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد محافظ ذمار بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى وتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن، موجها إدارة الهيئة بإيلاء الجرحى مزيداً من العناية والرعاية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء.

كما تفقد المحافظ البخيتي ومن معه، مستوى الجاهزية والانضباط للوحدات والأجهزة الأمنية والتي قدمت عرضا عسكريا لتشكيلات رمزية من مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية والدفاع المدني.

ونقل المحافظ البخيتي تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لمنتسبي الوحدات الأمنية بعيد الفطر المبارك.

وكان محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه محافظ أبين صالح الجنيدي وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وقيادات الأجهزة الأمنية قد أدوا صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في مصلى العيد بمدينة ذمار.

وأشار خطيب صلاة العيد إلى أهمية توحيد الصف والتلاحم في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الصهيوني، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود في رعاية أسر الشهداء والجرحى ودعم المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

وكان مدير أمن المحافظة وقادة الوحدات الأمنية، زاروا المرابطين في الحزام والنقاط الأمنية بمدينة ذمار، وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأكد مدير الأمن أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتوفير الأجواء المناسبة في الحدائق العامة وتنظيم حركة السير وتعزيز اليقظة وضبط أي أعمال تخل بأمن واستقرار المجتمع.