الخبر وما وراء الخبر

إفتتاح اليوم العلمي لقسم الفسيولوجي والفلكلور العربي الشعبي الاول بجامعة ذمار.(صور)

438

في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي الهمجي الغاشم واستهدافة للمنشئات التعليمية وطمس الهويه والحضارة العربية عامه واليمنيه الأصيلة خاصة.

اقيم صباح اليوم الاثنين بكلية الطب البشري و العلوم الصحية فعالية إفتتاح معرض اليوم العلمي لقسم الفسيولوجي والفلكلور العربي الشعبي الاول تحت شعار:”اليوم المفتوح”.
وقد احتوى المعرض على عده أقسام منها قسم الفسيولوجيا ومعرض للصور وايضأ معرض للاثار والتراث التاريخي العربي عامه واليمني على وجه الخصوص وكذلك استعراض للرقصات الشعبية العربيه ورقصه البرع اليمنية الشعبية الشهيرة.
الفعاليه التي حضرها د.محمد يحيى الرفيق رئيس جامعة ذمار وكذلك د.نصر الحجيلي نائب رئيس الجامعة و د.آمه الخالق مهراس عميدة كلية الطب البشري والعلوم الصحيه وكوكبه من الأكاديميين وايضأ طلاب وطالبات كلية الطب البشري.
رئيس الجامعة اكد في تصريح لموقع (ذمار نيوز) ان العدوان مهما بلغ في عدوانه بان الشعب اليمني وان الأكاديميين واعضاء هيئه التدريس بالجامعة وكذلك الطلاب والطالبات سيواصلون مشوارهم التعليمي رغم المصاعب والمعوقات وسيحيون تراثهم وحضارتهم التي دمرها العدوان الغاشم.

كما أثنى على الصمود الاسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن تراب الوطن الطاهر ضد الغزاة والمرتزقة والتنظيمات الارهابية داعش والقاعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com