الخبر وما وراء الخبر

أمسية رمضانية عامة بمحافظة ذمار.

65

نظمت اليوم أمسية رمضانية عامة لقيادة السلطة المحلية والمجلس الإشرافي والأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار.

وفي الأمسية تطرق مشرف عام أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي إلى ذكرى إستشهاد الإمام علي عليه السلام وكيف أنهدمت من خلال إغتياله ركيزة الإسلام ، لافتاً إلى ضرورة الرجوع إلى فهم مسيرة الأعلام الذين قدموا في سبيل الله أنفسهم.

وأضاف الشرقي أن اليمن يمر بذكرى رحيل رجل المسؤولية الشهيد صالح الصماد الذي كان يفتدي الشعب ويرعى مصالحه ، موضحاً أن رحيله مثل خسارة فادحة في تاريخ اليمن لانه كان رجل المرحلة.

وأشار الشرقي إلى أهمية إستغلال ماتبقى من شهر رمضان في عمل الخيرات والعبادات كونها الليالي الفضيلة التي أنزل فيها القرآن ، مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الصمود ورفع مستوى الأداء بكل المجالات.

فيما أشار عضو مجلس النواب نجيب الورقي إلى أهمية مواصلة الثبات والصمود وإستلهام الدروس والعبر من الشهداء القادة العظماء.

بدوره أوضح وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي أن ذكرى إستشهاد الإمام علي عليه السلام تمثل حدث أليم على الإسلام ، مؤكداً مواصلة الجهاد على الحق في مواجهة البغي والعدوان.

وثمن العمدي عطاء وبذل الشهيد الرئيس صالح الصماد الذي صدق من الله ومع قيادته وشعبه حتى نال شرف الشهادة في سبيل الله ، حاثاً على مواصلة النهج الذي رسمه الشهداء.

فيما أوضح مدير حراسة المنشآت بوزارة الداخلية العميد أحمد البنوس أن شهر رمضان فرصة إيمانية في عمل الخيرات كونه شهر ترتبط به أهم الأحداث الإسلامية ، لافتاً إلى ضرورة التحلي بالوعي والسير على خطى الأطهار.

حضر الأمسية وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وعدداً من الشخصيات العسكرية والأمنية والإدارية بالمحافظة.