الخبر وما وراء الخبر

الجهاد الإسلامي تؤكد على ضرورة وحدة الفلسطينيين لمواجهة العدو

3

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، على ضرورة وحدة أبناء الشعب الفلسطيني كافة بقواه الفاعلة، لتفعيل الجهود الوطنية الرامية إلى مواجهة هذا العدو والتصدي له بكل قوة وبسالة، خاصة في ظل الاعتداءات التي تتعرض لها أرضنا ومقدساتنا.

واستنكرت حركة الجهاد الاسلامي خلال بيان مقتضب الإجرام المستمر بحق أبناء الشعب الفلسطيني، لنؤكد أن الاحتلال قد كشر عن أنياب الحقد والإرهاب تجاه شعبنا وأهلنا في مدن الضفة، وكشف عن وجهه المسخ في إطلاق النار بشكل عشوائي ليستهدف أبناء شعبنا كافة.

ونعت الحركة الشهيدة الطالبة حنان محمود خضور (19 عاماً)، من قرية فقوعة بجنين، والتي أصيبت إثر إطلاق قوات العدو النار بشكل عشوائي في مخيم جنين ما أدى لإصابتها بصورة حرجة، قبل أن ترتقي مساء الاثنين شاهدة على إجرام الاحتلال بحق أبناء شعبنا العزَّل.

وحملت الحركة العدو الصهيوني وقادته المجرمين المسؤولية كاملةً عن تداعيات هذه الجرائم النكراء، التي لن يصمت أمام بشاعتها مجاهدو شعبنا وأبطاله الذين يلقنون العدو درساً قاسياً في الصمود والتحدي.

وتقدمت بالتعازي والمواساة من عائلة وأسرة الشهيدة، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يرزقهم شفاعتها يوم القيامة، وأن يكون دمها لعنة على الاحتلال المجرم.