الخبر وما وراء الخبر

الرئيس الإيراني: قواتنا المسلحة ترصد أي تحرك الكيان الصهيوني

4

أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، اليوم الاثنين، أن القوات المسلحة في جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية ترصد أي تحرك للكيان الصهيوني، مؤكدا أن القوات المسلحة الإيرانية ستستهدف قلب “إسرائيل” إذا قامت بأي تحرك ضد إيران .

وقال السيد رئيسي خلال العرض العسكري بمناسبة يوم الجيش في إيران أن القوات المسلحة الإيرانية تمتلك قدرات عديدة تتمثل أهمها في أنها تتشكل من قوات مخلصة وكوادر بشرية قوية، مشيرا إلى أن قدرات إيران العسكرية معروفة ليس فقط على صعيد المنطقة بل في العالم.

وأضاف أن الجيش تجاوز العقوبات المفروضة على بلاده واليوم صناعتنا العسكرية هي في أفضل حالة في البلاد، مشددا على أن أدنى تحرك من قبل الأعداء سيواجه رد الحازم.

وقال السيد إبراهيم رئيسي: على الكيان الصهيوني أن يعلم اذ يسعى وراء تطبيع العلاقات مع دول المنطقة فإن قواتنا المسلحة ترصد وتراقب إي تحرك له وفي حال القيام بأي تحرك منه ضد شعبنا، فإن قواتنا المسلحة تهدف مركز الكيان الصهيوني، وتقض مضجعهم.

وعلق على تصريحات المتحدث باسم البيت الأبيض حول الهزيمة المأساوية في العقوبات وممارسة الضغوط القصوى على إيران مؤكدا أن هذا هو مصير من يضمرون العداء للنظام الإسلامي.