الخبر وما وراء الخبر

هيئة الزكاة تدشن الفرن الخيري الرمضاني في مديرية الحداء بذمار.

33

دشنت الهيئة العامة للزكاة، اليوم مشروع الفرن الخيري الرمضاني في مديرية الحداء بذمار.

وفي التدشين بحضور مستشار المحافظ عادل العنسي، أشار مدير عام المديرية نصر البخيتي إلى أهمية المبادرة في شهر رمضان المبارك شهر الخير والإحسان للتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين جراء ظروف العدوان والحصار.

وأشاد بجهود الهيئة العامة للزكاة بذمار في تنفيذ المشاريع الخيرية … داعيا رجال المال والأعمال إلى دفع زكاة أموالهم إلى الهيئة العامة للزكاة التي أصبحت مشاريعها ملموسة وتصرف في مصارف الزكاة الثمانية.

فيما أكد نائب مدير عام الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد أحمد عبدالرزاق أن مشروع الفرن الخيري الرمضاني ينتج 50 ألف رغيف خبز ويستفيد منه خمسة آلاف أسرة موزعين على مديريات (جهران، وضوران، والحداء، وجبل الشرق، وعتمة).

من جهته ثمن مشرف المديرية عدنان الكبسي جهود وأعمال الهيئة العامة للزكاة في مد يد العون للفقراء والمساكين والمحتاجين، مشيرا إلى أن هذا الفرن الخيري يعد أحد أهم المشاريع الرمضانية التي تنفذ خلال شهر رمضان المبارك.

من جانبه لفت مدير فرع الهيئة بالمديرية حسن البخيتي إلى أهمية الفرن الخيري الرمضاني… مشيدا بجهود السلطة المحلية والمكتب الإشرافي على تذليل الصعاب والعمل على مد يد العون للفقراء والمساكين.

حضر التدشين عدد من موظفي الزكاة بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com