الخبر وما وراء الخبر

مديريات مدينة حجة ترفد الجبهات بأكثر من 40 مليون ريال

25

قدّمت مديريات مدينة حجة اليوم الجمعة، قافلة عينية ونقدية بأكثر من 40 مليون ريال دعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

احتوت القافلة على 160 رأساً من الأغنام والمواشي ومواد غذائية وكميات من العسل وأكثر من 30 مليون ريال نقداً.

وعلى هامش تقديم القافلة، أشاد وكيل المحافظة محمد القاضي، بتفاعل أبناء مديريات مربع المدينة مع حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار وتقديم قوافل العطاء دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أن رفد الجبهات بقوافل العطاء من كافة مديريات المحافظة، بالتزامن مع اليوم الوطني للصمود، يعزز من صمود الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة، مؤكداً أهمية الاستمرار في رفد، الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأكد بيان صادر عن الوقفة والقافلة استمرار التعبئة والتحشيد والاستنفار في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمشاركة في تعزيز صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وأدواته.

ولفت إلى استمرار الصمود والثبات وتعزيز التكافل الاجتماعي وإحياء المبادرات المجتمعية والتوجه إلى الزراعة، حاثاً على اغتنام الشهر الفضيل في ترسيخ الهوية الإيمانية وتفقد أحوال الفقراء والمساكين وتعزيز التوعية بمخططات العدوان وأطماعه الاستعمارية.

وجدد البيان التأكيد على تأييد أبناء حجة لخطوات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في ردع العدوان وكسر الحصار، لافتاً إلى استعداد أبناء حجة تقديم الغالي والنفيس في ظل قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.