الخبر وما وراء الخبر

تواصل حملة نظافة شاملة بمحافظة ذمار

6

تتواصل في محافظة ذمار أنشطة حملة النظافة الشاملة التي ينفذها صندوق النظافة و التحسين بالمحافظة.

و خلال تواصل أنشطة الحملة بحضور وكيل محافظة ذمار محمود الجبين، شدد محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي على أهمية تضافر جهود المجتمع لإنجاح حملة النظافة و إبراز المظهر الجمالي لمحافظة ذمار و بما يتناسب مع مكانة شهر رمضان المبارك.

ولفت أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة و الدور المناط بالأسرة في ترسيخ الوعي و تعزيز الممارسات السليمة و رفع مستوى الوعي العام أوساط المجتمع.
و أشار الى ان الحملة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة في تنفيذ حملة لاستقبال شهر رمضان وسوف يشارك فيها كل الفئات.

داعيا الجميع الى التفاعل مع الحملة كلا من أمام منزله و مكتبه و منطقته .. مؤكدا دور المجتمع في الوصول الى الهدف المطلوب في إبراز المظهر الجمالي والبيئي.

بدور أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة و التحسين أحمد البناء الى ان الحملة تهدف الى تعزيز النظافة العامة و رفع المخلفات في مختلف الأحياء .. و بين أهمية تفاعل مختلف الفئات لإنجاح الحملة و التعاون مع عمال النظافة كلا من موقعه وفي إطار الحي الذي يسكنه.

و كان مدير عام النظافة منير الشاهري أشار الى ان الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك تشارك فيها عدد من الآليات و المعدات و تعمل وفق إلية و خطة تشمل مختلف الأحياء والحارات.

مؤكدا على أهمية تفاعل مختلف المكاتب و العقال و فئات المجتمع المختلفة في إنجاح الحملة و الوصول الى إبراز محافظة ذمار بمظهرها الذي يليق.
حضر التدشين عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية