الخبر وما وراء الخبر

فعالية للجنة الوطنية للمرأة بذمار لإحياء اليوم الوطني للصمود.

2

نظمت اليوم اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة ذمار فعالية خطابية وتكريمة بمناسبة اليوم الوطني للصمود ومرور سبعة أعوام في مواجهة العدوان.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب الثقافة محمد العومري ورئيس فرع اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة ذمار د. أشواق الهدي ، أشار وكيل محافظة ذمار عباس العمدي إلى أهمية إحياء يوم الصمود الوطني كونه يعبر عن مدى الصمود الإسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وأوضح الوكيل العمدي أن الإنتصارات المتوالية في كل المجالات إن ماهي ثمرة صمود وثبات وتحرك أبناء الشعب اليمني ، لافتاً إلى ضرورة مواصلة الصمود في مواجهة العدوان ودعم الجبهات بالمال والرجال.

وأشاد العمدي بمواقف نساء محافظة ذمار ممثلة باللجنة الوطنية للمرأة في إقامة الأنشطة والفعاليات المختلفة المناهضة للعدوان ومشاركة رجال الرجال معركة التحرر والإستقلال ، مثمناً جهود اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة في تبني قدرات المرأة المنتجة وتعزيز التكافل الإجتماعي.

بدورها أكدت نائب رئيس اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة ام طه المؤيد أن صمود الشعب اليمني يأتي عوناً من الله ومعيته في مواجهة البغي والعدوان ، موضحة أن الشعب اليمني حول التحديات الى فرص إستطاع الشعب اليمني من خلالها بناء القدرات والمهارات.

وعقب الفعالية كَرمت اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة ذمار الإعلاميين الناشطين بالمحافظة في تغطية الفعاليات والأنشطة المناهضة للعدوان طيلة سبعة أعوام بمناسبة اليوم الوطني للصمود.