الخبر وما وراء الخبر

تدشين حملة نظافة وإزالة المخالفات في مدينة معبر بذمار. 

47

دشن صندوق النظافة والتحسين بمدينة معبر في مديرية جهران محافظة ذمار اليوم حملة نظافة شاملة، وإزالة المخالفات وتنظيم الشوارع والباعة المتجولين.

وخلال التدشين أكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمديرية أكرم الحجي، أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة المحافظة تزامنا مع الذكرى السابعة للصمود الوطني وتهيئة الأجواء والاستعداد النفسي لاستقبال الشهر الكريم.

وأشار إلى أن الحملة تستهدف إزالة المخالفات والبسطات العشوائية في الشارع الرئيسي، والشوارع الفرعية يليها حملة نظافة شاملة في كافة الأحياء والشوارع العامة ورفع التراكمات والمخلفات في إطار جهود الحفاظ على النظافة العامة وتحسين المظهر الجمالي للمدينة.

وأكد استمرار الحملة حتى إزالة كافة المخالفات من الشوارع العامة والأرصفة لما تمثله مدينة معبر من أهمية كمنطقة عبور لمعظم المحافظات وبما يضمن الحد من الازدحام المروري خصوصا على مداخل المدينة وتسهيل حركة السير، داعيا أصحاب البسطات والباعة المتجولين إلى الالتزام بعدم استئناف المخالفات والاعتداء على الأرصفة والشوارع العامة، للحد من الاختناقات المرورية وتسهيل حركة المرور.

من جانبهما أوضحا نائبا مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية محمد التام ووليد العياضي أن الحملة مستمرة حتى إزالة كافة المخالفات والأسواق العشوائية في المدينة وسيليها حملة نظافة شاملة بمشاركة مجتمعية واسعة بما يسهم في الحد من تراكم المخلفات والحفاظ على النظافة العامة.

ودعيا أصحاب المحلات التجارية وعقال الحارات والخطباء والناشطين إلى المشاركة الفاعلة في إنجاح الحملة ورفع الوعي المجتمعي بأهمية التعاون مع الصندوق والالتزام بإخراج المخلفات في المواعيد المحددة حفاظاً على سلامة المجتمع والبيئة.

حضر التدشين مدير الأمن ضيف الله الخطيب ومدراء فروع الأشغال هشام مرة، والشؤون الإنسانية إبراهيم الكبسي، والنقل ناجي رياش، ومدير مكتب المدير العام محمد المصقري، وموظفي وعمال الصندوق بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com