الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية بذمار لإحياء يوم الصمود الوطني(صور)

12

أحيا اليوم أبناء محافظة ذمار اليوم الوطني للصمود في مواجهة العدوان بمسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة ذمار.

وخلال المسيرة التي حضرها محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي ووكيلا محافظة ذمار الدكتور فهد المروني وعباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي ، أشار مشرف عام أنصارالله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي إلى أهمية إحياء يوم الصمود الوطني.

وتطرق الشرقي إلى إنتصارات العمليات العسكرية الرادعه لقوى العدوان والتقدم المستمر للمجاهدين في الميدان، موضحاً أن الإنتصارات ثمرة صمود وصبر الشعب اليمني وتحركه وثقته بالله.

وأضاف ان اليمن وقيادته وأبنائه سينهضون بحضاره وإزدهار البلد كما أشار السيد القائد في كلمته بمناسبة اليوم الوطني للصمود ، لافتاً إلى ضرورة دعم الجبهات بالمال والرجال .

وأشاد الشرقي بتفاعل أبناء الشعب اليمني عامة وذمار خاصة في الخروج الجماهيري رغم الحصار والأزمة الخانقه ، داعياً إلى مواصلة الثبات والصمود في مواجهة العدوان الغاشم.

بدوره محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي تطرق إلى الصمود الإسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان ، مشيداً بالضربات الصاروخيه وطيران الجو المسير في دك أوكار قوى العدوان.

وبين البخيتي أن العدوان إستخدم في عدوانه كل أنواع الأسلحه لكنها تلاشت أمام صمود وثبات أبناء الشعب اليمني الأحرار ، مستنكراً الصمت المخزي للأمم المتحده والعالم المنافق تجاه مايتعرض له الشعب اليمني.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر صقر اللاحجي وفقرة إنشادية لفرقة أشبال المسيرة عبرتا عن شموخ وبسالة وبأس الشعب اليمني وصموده في مواجهة العدوان.

وخرجت المسيرة ببيان تلاه عضو المجلس الإشرافي سامي المهدي أكد فيه أن العدوان أمريكي تنفذه السعودية والدويلات العميله منذ سبعة أعوام ، حاثاً المواطنين الأحرار في المناطق الخاضعه للإحتلال التحرك لطرد المحتلين لثروات البلد.

وبارك البيان عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية والتي آخرها عملية كسر الحصار الثالثه والتي كبدت قوى العدوان الخسائر الفادحه ، مؤكداً تلبية دعوة السيد القائد عبدالملك الحوثي لتدشين العام الثامن بمزيداً من النفير العام صوب الجبهات.

شارك في المسيرة مدير إدارة المرور بالمحافظة العميد علي الوشلي وقائد قوات الأمن المركزي العقيد حمزة الوريث والنجده العقيد عصام الغيلي والبحث العقيد محمد الخطيب وعدداً من الشخصيات العسكرية والأمنية والإجتماعية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com