الخبر وما وراء الخبر

وقفة بمديرية جبل الشرق لدعم حملة “إعصار اليمن”

6

نظم أبناء عزلة الشرقي بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار اليوم الأربعاء وقفة قبلية مسلحة دعماً لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد ورفد الجبهات وتعزيزاً للصمود وتنديداً باستمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وخلال الوقفة أشاد عضو مجلس النواب محمد علي المقداد بالدور الجهادي لأبناء عزلة الشرقي ودعا إلى استمرار التواجد في مقدمة الصفوف المدافعة عن الدين والوطن.

فيما أكد عضو الهيئة الإدارية عبدالملك شقدم بأن حملة “إعصار اليمن” تُعد منطلقاً دينياً ووطنياً لمواجهة قوى الغزو والاحتلال والعمالة والارتزاق .

بدورهم استنكر المشاركون الإنحياز الواضح والفاضح للأمم المتحدة، ومجلس الأمن الدولي، ووقوفها الى جانب الجلاد، تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني أرضاً وإنسانا.

وباركوا عملية “كسر الحصار ” التي نفذها سلاح الجو المسير في عمق الكيان السعودي رداً على استمرار احتجاز سُفن المشتقات النفطية .

وحمّل البيان الصادر عن المشاركين تحالف العدوان بقيادة أمريكا والأمم المتحدة المسؤولية الأخلاقية والجنائية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من أزمات خانقة، جراء الحصار، ومنع دخول المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة، رغم حصولها على التصاريح الأُممية .

شارك في الوقفة عدداً من أعضاء المجلس المحلي والإشرافي والشخصيات الاجتماعية القبلية وجمعٌ غفير من أبناء العزلة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com