الخبر وما وراء الخبر

فعالية لمكتب الأوقاف بذمار لمرور سبعة أعوام من الصمود.

1

نظم اليوم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالتنسيق مع مكتب الإرشاد بمحافظة ذمار فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السابعة من الصمود في مواجهة العدوان .

وخلال الفعالية أشار وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق إلى أهمية مواصلة الصمود في مواجهة العدوان ، لافتاً إلى فشل وتخبط قوى العدوان طيلة سبعة أعوام من الإجرام.

وأكد ضرورة رفد الجبهات بالمال والرجال ودعم حملة “إعصار اليمن” للنفير العام والتحشيد المستمر حتى يندحر العدوان ، مشيداً بالهيئة العامة للأوقاف ومشاريعها التي تعود بالنفع على مصارف الأوقاف.

بدوره مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي أوضح ان الشعب اليمني توكل على الله واثقاً بنصره وتأييده ، لافتاً إلى ضرورة التحرك الجاد والمسؤول لمساندة رجال الرجال في جبهات الكرامة والقتال.

وأضاف الجرموزي أن المرحلة تستدعي مزيداً من الجهود لتعزيز الصمود في مواجهة البغي والعدوان ، مؤكداً أن الشعب اليمني المجاهد سيستمر في تحركه حتى إجتثاث الباطل .

من جانبه نائب مدير مكتب الإرشاد عبدالله مشرح تطرق إلى أهمية إحياء ذكرى الصمود في مواجهة العدوان كونه رسالة للأعداء للمزيد من الثبات في مواجهتهم ، مستعرضاً الإنتصارات المتوالية التي يحققها المجاهدون في الجبهات والقوة الصاروخية ومسيّرات القوات المسلحه اليمنية.