الخبر وما وراء الخبر

صنعاء.. وقفات تندد بإغلاق ميناء الحديدة وتؤكد دعم حملة إعصار اليمن

1

نُظمت بمديريات محافظة صنعاء، اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة تنديداً باستمرار إغلاق ميناء الحديدة ومنع دخول سفن الوقود والتأكيد على دعم حملة إعصار اليمن.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن تمادي دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في تشديد الحصار البري والبحري والجوي ومضاعفة معاناة ملايين اليمنيين، ستكون عواقبه وخيمة، مشددين على أن مخططات التجويع الممنهج، لن تفلح في تركيع أبناء الشعب اليمني.

وطالبوا القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتكثيف الضربات الموجعة في عمق أراضي العدو السعودي الإماراتي للرد على الانتهاكات والممارسات التعسفية التي تستهدف لقمة عيش اليمنيين وتعطيل مقومات حياتهم.

وأعلن أبناء محافظة صنعاء في الوقفات، النفير العام لرفد الجبهات وتلبية دعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى في التحشيد والتعبئة على مختلف المسارات ضمن حملة إعصار اليمن لمواجهة تصعيد العدوان والذود عن حياض الوطن.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، أبناء المحافظة، إلى الجهوزية لتسيير قوافل المدد، بالذكرى الثامنة للصمود في وجه العدوان ودعم حملة إعصار اليمن والاستعداد لمواجهة مؤامرات العدوان وأدواته من العملاء المرتزقة.

وباركت للأجهزة الأمنية نجاحها في ضبط الخلية الاجرامية وإحباط مخطط العدوان في تفجير الوضع بالعاصمة صنعاء، مؤكدة ضرورة التعاون مع رجال الأمن للحفاظ على الاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.

ودعت البيانات، إلى التعاضد في مواجهة تحديات دول العدوان من خلال المساهمة في تعزيز التكافل الاجتماعي والتراحم فيما بين أفراد المجتمع، والتصدي بكل مسؤولية للشائعات لتفويت الفرصة على أحلام العدو في اختراق النسيج المجتمعي والجبهة الداخلية.