الخبر وما وراء الخبر

لقاءات متواصله بعزل مديرية مغرب عنس في إطار حملة إعصار اليمن.

4

عقدت لقاءات موسعه في عزلة معبره وبيت الحجي وبني دهيم ووثن بمديرية مغرب عنس في إطار دعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار .

تأتي اللقاءات بالتزامن مع قدوم ذكرى مرورسبعة أعوام من الصمود الديني والوطني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن.

وفي اللقاء أوضح المشرف العام ابو علي الموشكي أن الشعب اليمني أثبت من جديد ان اليمن مقبرة الغزاة ولم يقبل أي محتل ، لافتاً إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود لدعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق الإنتصار.

وأردف أن استمرار الحصار جريمه إنسانيه تتنافى مع القوانين والمواثيق الدوليه، داعياً إلى التفاعل مع حملة “إعصار اليمن” تنفيذا” لتوجيهات القياده الثورية والسياسيه ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

فيما نوه المشرف الإجتماعي بالمديرية الشيخ عبدالله النقيب المشائخ والشخصيات الإجتماعيه إلى التفاعل مع حملة إعصار اليمن وإنجاحها في عمليةالتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى يتحقق النصر ألإلهي.

من جانبه حث مدير أمن المديرية ابوعلي الديلمي الجميع إلى التحرك الصادق في التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال داعيا” إلى تضافر الجهود في مواجهة من تسول له نفسة المساس بأمن واستقرار الوطن.

إلى ذلك أشار نائب مدير مكتب التربيه حميد النقيب إلى بشاعة وغطرسة العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني والذي يستدعي تحرك جاد حتى تحرير الوطن .

فيما أكد المشاركون استعدادهم وجهوزيتهم للتحرك والتحشيد لرفد الجبهات مباركين نجاح العملية الأمنية في العاصمة صنعاء التي أسقطت مخططات العدوان وأهدافه بحق الشعب اليمني.

حضر اللقاءات مسؤولي الجانب الرسمي والاشرافي وعددمن المشائخ والشخصيات الاجتماعيه.