الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع في مربع علو جهران بذمار في إطار حملة إعصار اليمن

38

نظم لقاء موسعا في عزلة مربع العلو بمديرية جهران بذمار، اليوم، في إطار دعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وفي اللقاء أكد مدير عام المديرية العميد صالح محمد العياضي أهمية الحملة التي تأتي في ظل تصعيد العدوان لجرائمه وحصاره، ومنع سفن الوقود والغذاء من الدخول، ما يتطلب من أبناء الشعب اليمني الاستمرار في رفد الجبهات.

ودعا أبناء المديرية إلى التفاعل مع الحملة من خلال التحشيد لرفد الجبهات بالرجال وتسيير قوافل العطاء حتى تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

وأشار إلى أن الشعب اليمني على موعد قريب من الانتصار الذي سيفخر به كل يمني حر، مشدداً على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الاصطفاف الوطني وتسيير القوافل لمؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.

من جانبه أوضح مشرف عام المديرية يحيى حسين الكبسي أن الجميع معنيون بتحمل المسؤولية والتفاعل مع حملة إعصار اليمن في مجال التوعية ورفد الجبهات وتحفيز المجتمع ودحض الإشاعات التي يحاول العدو إثارتها في أوساط المجتمع لخلخلة الصف الوطني.

ودعا الجميع كلا من مكانه أن يكون له دور بارز واستشعار للمسؤولية تجاه تنفيذ الحملة وتقدم الصفوف للمشاركة في تحقيق النصر.. مشيرا إلى أن “إعصار اليمن” حملة شعبية ومسؤولية الجميع دون استثناء لتحقيق جميع أهدافها.

من جهته أشار مسؤول التلاحم القبلي بالمديرية صالح الجبري إلى أهمية استشعار الجميع للمسؤولية والوقوف صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبية وتعزيز التلاحم الوطني ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

ودعا المشائخ والأعيان إلى التفاعل مع الحملة والتوعية بمخاطر العدوان والاحتلال في أوساط المجتمع، وبما يسهم في تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة كل أشكال العدوان.

فيما أكد المشاركون في اللقاء، الجهوزية لرفد الجبهات بالغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين وتحقيق النصر.

حضر الفعالية مدير فرع مكتب الزكاة بالمديرية زيد البنوس، ومدير فرع الصناعة والتجارة فيصل صلاح، ومدير مكتب مدير عام المديرية محمد عبدالمغني، ومسؤول التحشيد علي القباتلي، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي وحشد كبير من الشخصيات الاجتماعية والقبلية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com