الخبر وما وراء الخبر

حزب الحق يبارك للشعب اليمني والقيادة عملية كسر الحصار الأولى

0

بارك حزب الحق، اليوم الجمعة، للشعب اليمني والقيادة عملية “كسر الحصار الأولى” التي نفذتها القوات المسلحة واستهدفت مصفاة ومنشآت أرامكو في العمق السعودي.

وأشاد حزب الحق بقواتنا المسلحة وقوتنا الصاروخية والجوية، مطالبا منهم الاستمرار في هذه الخطوات الدفاعية الضرورية لردع قوى الاستكبار العالمي وأدواته العميلة في المنطقة كالنظامين السعودي والإماراتي.

ونصح الحزب قيادة تحالف العدوان أن تتوقف عن عدوانها على شعبنا وبلدنا لتتجنب العواقب الوخيمة التي ستمنى بها وأنها لن تكون بمنأى عن الاستهداف فالقوة العسكرية التي تمتلكها القوات المسلحة اليمنية اليوم تستطيع أن تصل إلى عمق أي دولة من دول العدوان.

وحمّل تحالف العدوان والمجتمع الدولي وعلى رأسه الأمم المتحدة ومبعوثها مسؤولية الجرائم والحصار التي يرتكبها تحالفهم تجاه أبناء شعبنا، مؤكدًا أن هذا الحصار يعد جريمة إبادة جماعية ضد شعبنا وأن الشعب لن يقف مكتوفي الأيدي في مواجهته على جميع الأصعدة العسكرية والسياسية والقانونية.

ودعا حزب الحق أبناء شعبنا اليمني الكريم إلى الالتفاف حول القيادة ورفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال حتى تحقيق النصر المبين بإذن الله وتأييده وعونه.