الخبر وما وراء الخبر

القاعدة تنعي أمير جديد قتل بنيران الجيش واللجان الشعبية جنوب مأرب

16

نعت قاعدة الجهاد في جزيرة العرب (ولاية مأرب)، أحد أبرز قادتها العسكريين، الذي قتل بنيران الجيش واللجان الشعبية، أثناء مشاركته في القتال بصفوف مرتزقة تحالف العدوان، بالمعارك الدائرة في جبهات جنوب محافظة مأرب.

وكشف بيان صادر عن قاعدة الجهاد التابعة لتنظيم القاعدة: “أن القائد “شاكر منصور احمد شرهان” الذي كان له مسيرة طويلة من القتال في صفوف التنظيم الإرهابي قتل جنوب المدينة في المعارك التي تخوضها قوات الجيش واللجان الشعبية ضد الجماعات الإرهابية الممولة من قبل تحالف العدوان.

وأوضح بيان القاعدة، أن الصريع “شرهان” قاتل في صفوف مرتزقة تحالف العدوان مع عناصر التنظيم الإرهابي رافضاً الاستسلام لقوات الجيش واللجان الشعبية حتى الموت في أطراف وادي عبيدة.

وسبق للتنظيم الإرهابي اصدار العديد من البيانات لنعي أمراء التنظيم الذين قتلوا في مأرب، وكان أخرهم نعي التنظيم الصادر في 11 أكتوبر 2021، بشأن مقتل أمير التنظيم الإرهابي “ياسر لعكب العمري” أحد قادة اللواء 156″ التابع لمرتزقة تحالف العدوان بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية في المعارك التي شهدتها منطقة “بني عبد” بمديرية العبدية، بعد أن رفض عناصر التنظيم المحاصرة للمبادرة التي أطلقتها “حكومة الإنقاذ” بتوفير الخروج الأمن لهم بعد إعادة تأهيلهم.

المصدر: “وكالة الصحافة اليمنية”

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com