الخبر وما وراء الخبر

السلطة القضائية بذمار تدشن حملة إعصار اليمن

11

دشنت السلطة القضائية بمحافظة ذمار في لقاء موسع اليوم السبت، حملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار .

وفي اللقاء، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية دور أعضاء السلطة القضائية في إنجاح الحملة وتعزيز جهود التحشيد ودعم المرابطين بالرجال والمال، حاثا الجميع على توحيد الصفوف والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

فيما أكد أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد هادي أهمية تعزيز دور السلطة القضائية بالمحافظة في مواجهة العدوان وتعزيز الوعي بمخططاته التآمرية وكشف أدواته، ومواصلة الصمود وتسيير قوافل البذل والعطاء للمرابطين في الجبهات.

بدوره أشار رئيس محكمة الاستئناف القاضي إبراهيم الظرافي إلى أهمية توحيد الصفوف والتحرك الجاد في التصدي للعدوان وإنجاح حملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار وتسيير قوافل العطاء من الرجال والمال حتى تحقيق النصر.

من جانبه أكد رئيس النيابة العامة القاضي عنان شايع دعم السلطة القضائية لجهود كافة مكونات المجتمع في مواجهة العدوان وإنجاح حملات الحشد ودعم المرابطين في جبهات البطولة والكرامة حتى النصر.

فيما دعا رئيس المحكمة الجزائية القاضي ياسر العمدي الجميع للتحرك الجاد في سبيل الله والوطن ومواجهة الغزاة والتصدي للعدوان من خلال رفد الجبهات وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية.

بدوره لفت عضو مجلس الشورى عبدالواحد الشرفي إلى أهمية استمرار البذل والعطاء والإسهام الفاعل في إنجاح ودعم حملة إعصار اليمن لتعزيز انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر عبدالغني السلامي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com