الخبر وما وراء الخبر

صنعاء.. تدشين حملة إعصار اليمن في سنحان ومركز المحافظة وبلاد الروس

50

دشنت في مديرتي سنحان وبني بهلول ومركز محافظة صنعاء، اليوم الخميس، حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار للجبهات تلبية لدعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وفي التدشين، أكد عضو مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش، أهمية الحملة لنصرة الوطن ومواجهة التصعيد بالتصعيد في سبيل عزة وكرامة اليمن والمبادئ التي يناضل أبناء الشعب من أجلها للخروج من الوصاية الأمريكية.

وأشار إلى أن المرحلة الاستثنائية الحساسة التي يمر بها الوطن تضع الجميع في موقع المسئولية للتحرك وحشد الجهود للمشاركة في معركة الدفاع عن اليمن.

ولفت لشاوش، إلى أن هذه الحملة تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، مؤكدا أهمية تجسيد أنموذج التضحيات والمواقف التي قدمها الشهيد القائد في إطار مشروعه القرآني.

ودعا عضو مجلس الشورى إلى التفاعل المسئول والجاد مع حملة إعصار اليمن من خلال مختلف الفعاليات والأنشطة والمضي في تعزيز جهود الاصطفاف والالتفاف ورفد الجبهات وإفشال مخططات العدو.

وفي التدشين أكد مدير مديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض، أن جرائم العدوان وحصاره والمؤامرات التي تحاك ضد اليمن لن تثني اليمنيين عن تعزيز اصطفافهم على قضيتهم ومشروع الدفاع عن سيادة وطنهم.

بدوره شدد مدير مديرية مركز محافظة صنعاء أحمد عثمان، على دعم خيارات المواجهة لنيل الحرية واستقلال القرار اليمني والدفاع عن الأرض والكرامة، مؤكدا أن حملة اعصار اليمن تأتي لتعزيز المسئوليات الوطنية والاخلاقية لمواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.

إلى ذلك دشنت حملة اعصار اليمن للحشد والتعبئة العامة للجبهات في مديرية بلاد الروس بحضور القيادات المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وممثلي الجهات ذات العلاقة.

وألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير المديرية عبدالرحمن السراجي والشيخ علي القفري ومدير مكتب الإرشاد بالمحافظة صالح ناجي، أشارت في مجملها إلى ضرورة ترجمة أهداف الحملة لترسيخ الثوابت الإيمانية اليمنية الأصيلة وتجديد التمسك بالهوية والانتماء وقيم الولاء لله والوطن لتحقيق النصر على أعداء الإنسانية

ودعت الكلمات إلى دعم الحملة والتفاعل مع برنامجها التحشيدي بما يعزز من الروح الوطنية والتلاحم المجتمعي وإيصال رسائل للعالم باستمرار صمود اليمنيين في مواجهة العدوان ومخططاته والحفاظ على أمن الوطن وسيادته وعدم التنازل عن شبر من أراضيه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com