الخبر وما وراء الخبر

تدشين حملة إعصار اليمن بمدينة ذمار

9

دُشنت في مديرية مدينة ذمار اليوم الأربعاء، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار بالتزامن مع ذكرى الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي التدشين بحضور وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني، ثمن وزير الثروة السمكية محمد الزبيري مواقف أبناء ذمار في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وبين أن ذمار مثلت خلال مختلف المراحل محور ارتكاز لكل فعل ثوري ووطني، وسجّل أبنائها مواقف مشرفة في كافة المحطات واليوم أبناء المحافظة في طلائع المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

وأشار إلى أهمية حملة “إعصار اليمن” ودورها في تعزيز الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال والحفاظ على الانتصارات حتى دحر العدوان.

ولفت الوزير الزبيري إلى جرائم العدوان بحق المدنيين وتدمير البنية التحتية، وصمود الشعب في مواجهته، داعياً إلى إنجاح حملة إعصار اليمن.

وفي التدشين، أكد مدير المديرية محمد السيقل، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في إنجاح الحملة ودورها في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

وأشاد بالانتصارات التي يسطرها الأبطال في جبهات العزة والبطولة والنجاحات التي حققتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، حاثاً على تضافر جهود الجميع لإنجاح الحملة والإسهام في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والعطاء.