الخبر وما وراء الخبر

وقفة احتجاجية لأبناء قرية ورقة بذمار تنديد باستمرار العدوان.

478

ندد أبناء قرية ورقة مديرية ميفعة عنس بذمار باستمرار الحرب على اليمن من قبل تحالف العدوان الضعودي الأمريكي والذي دمر كل مقومات الحياة في اليمن مستمرا في ارتكاب المجازر بحق الشعب اليمني .

أبناء قرية ورقة جددوا في وقفة احتجاجية وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية وكل الشرفاء دفاعا عن تراب الوطن الطاهر وضد المنتفعين والعملاء والغزاة ممن يسعون إلى النيل من أمن الوطن واستقراره ووحدة أراضيه.

المشاركين في الوقفة الاحتجاجية أشادوا بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة، مشيدين بالانتصارات الكبيرة التي تتحقق في مختلف الجبهات بفضل من الله وبتعاون الشرفاء من أبناء الوطن.

وانتقدوا صمت المجتمع الدولي إزاء المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني .. مناشدين أحرار العالم إلى الوقوف بجانب الشعب اليمني وانتقاد كل الأنظمة التي تحالفت مع السعودية في حربها على اليمن والعمل على إيقاف هذه الحرب التي دمرت مقدرات الشعب اليمني .

وكان أبناء قرية ورقة أرسلوا قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة تضم العديد من المواد الغذائية دعماً ومساندة لأبطال الجيش في معركة الدفاع عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com