الخبر وما وراء الخبر

تشييع جثامين الشهيد المناضل السنباني وأربعة من أفراد أسرته بمحافظة ذمار

313

 

ذمار نيوز Dhamar News – سبأ نت – أخبار محليه : [31/أغسطس/2015]

شُيع في منطقة سنبان محافظة ذمار اليوم جثامين الشهيد المناضل اللواء الركن محمد أحمد السنباني وأربعة من أفراد أسرته والذين استشهدوا جراء غارة لطائرات العدوان السعودي التي استهدفت منزله في مدينة إب الجمعة الماضية.

وخلال التشييع الذي شارك فيه الآلاف من أصدقاء وأقارب ومحبي الفقيد السنباني .. عبر المشيعون عن استنكارهم الشديد لهذه الجريمة الإجرامية الوحشية التي تضاف إلى سجل جرائم النظام السعودي وأعوانه ومرتزقته في الداخل والخارج على الشعب اليمني.

واعتبروا قصف منزل اللواء السنباني بهذه الوحشية، استهداف لكل الأبرياء والمدنيين المسالمين والآمنين .. لافتين إلى أن هذه الجرائم البشعة لن تسقط بالتقادم وأن الشعب اليمني يحتفظ بحقه في الرد عليها في الوقت والمكان المناسبين .

وأشاروا إلى أن الشهيد السنباني كان من خيرة ضباط القوات المسلحة الذين خدموا الوطن بكل إخلاص والعمل بتفان وإتقان في كل المناصب التي تقلدها خلال مسيرة حياته الحافلة بالكثير من المواقف الوطنية .

عقب مراسيم التشييع والدفن نفذ آلاف المشاركون وقفة احتجاجية للتنديد بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان السعودي الغاشم على الشعب اليمني وما خلفه من قتل وتدمير للحياة البشرية ومقوماتها .

وطالب المشاركون المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية باتخاذ موقف حازم ضد العدوان السعودي الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا ويهدد حياة الأبرياء ويدمر البنية التحتية للشعب اليمني من الطرق والجسور والمدارس والمستشفيات وغيرها من المنشئات المرتبطة بمقومات الحياة .