الخبر وما وراء الخبر

صنعاء.. وقفات احتجاجية في عدد من مديريات الأمانة رفضاً للتصعيد الأمريكي

7

نظمت في مديريات السبعين والثورة والتحرير بأمانة العاصمة اليوم الخميس، وقفات احتجاجية استنكاراً ورفضاً لتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تحت شعار “مواجهة التصعيد بالتصعيد”.

وندد المشاركون في الوقفات في أحياء القادسية والاصبحي وحدة وأزال، بصمت المجتمع الدولي إزاء جرائم تحالف العدوان وإمعانه في سفك دماء اليمنيين بشتى الوسائل، والتي تعد جرائم حرب تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

واستنكر المشاركون تشديد الحصار واستمرار احتجاز تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة، في إطار الحرب الاقتصادية الي ينتهجها العدوان لتجويع وإخضاع الشعب اليمني.

وأكدوا أنه مهما صعد العدوان واستمر في إجرامه الدموي واللإنساني بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات، لن يزيده إلا قوة وإصرارا وصمود في المواجهة وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأكدت كلمات الوقفات، استمرار أبناء السبعين في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لدحر العدو والمرتزقة حتى تحقيق النصر المؤزر، داعية الجميع إلى تعزيز التلاحم والتحرك الجاد في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأشارت إلى أن اليمنيين استطاعوا خلال سبع سنوات بصمودهم وثباتهم، كسر قوى الهيمنة والغطرسة بقيادة أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات ومرتزقتهم.

وباركت، عملية إعصار اليمن الثانية التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين السعودي والإماراتي، مؤكدة أهمية توجيه المزيد من الضربات لردع العدوان والدفاع عن الوحدة والسيادة اليمنية.

من جانبه نددت وقفتان احتجاجيتان في مديريتي الثورة والتحرير بأمانة العاصمة، باستمرار تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لجرائمه بحق الشعب اليمني.

ففي الوقفة بمديرية الثورة، بارك المشاركون عملية إعصار اليمن الثانية التي استهدفت العمقين السعودي والإماراتي.

وأكدوا دعمهم للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير لردع دول العدوان، وكذا الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وجددوا الدعوة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة، العودة إلى جادة الصواب والصف الوطني، حاثين على مواصلة الصمود والثبات وتعزيز الانتصارات في مواجهة العدوان.

فيما استنكر أبناء مديرية التحرير، تصعيد وجرائم قوى العدوان ومواصلة احتجاز سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية وحصار الشعب اليمني ومفاقمة معاناته.

وطالبوا القوات المسلحة، إلى تكثيف الضربات في عمق دول العدوان حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على اليمن وتطهير أرض الوطن من دنس المحتلين.

وأكدت كلمات في الوقفة، أهمية مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل البذل لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حتى تحقيق النصر.

وجددت الدعوة للمتورطين في الخيانة، لمراجعة حساباتهم وسرعة العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام قبل فوات الأوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com