الخبر وما وراء الخبر

احتفاليه كبرى ومهرجانا خطابي بمناسبة اسبوع الشهيد بقاعة المركز الثقافي بذمار.

196

 

تحت شعار “طالما ظلت أمريكا تقتل الشعب اليمني فإن الشهداء عطاء متجدد ومعين لاينضب وهم صانعوا الانتصارات وموحدوا الاوطان”، ووفاءا لدماء الشهداء وعرفانا بتضحياتهم.

اقيم صباح اليوم بقاعة المركز الثقافي بالمحافظة مهرجانا خطابيا حاشد بمناسبة اسبوع الشهيد للعام1437ه والتي تقام سنويا احياء لذكرى الشهداء وتكريما لاسرهم ووفاء لما قدموه من تضحيات كبيرة من اجل تراب الوطن الطاهر.

الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة عبده علي سيلان ومحمد محمد عبدالرزاق المشرف الامني بالمحافظة وكذلك رئيس اللجنة الثورية الشيخ / همدان الأكوع ومدير الامن الفاندم/احمد ادريس ومدير الشباب والرياضة بالمحافظة ومدير عام الاتصالات وكذلك ابناء واهالي وذوي الشهداء.

وخلال الحفل أكد وكيل محافظة ذمار محمود الجبين على اهمية رعاية اسر الشهداء وفاء للتضحيات التي قدمها الشهداء من اجل الوطن.

الى ذلك القيت العديد من الكلمات من كلا من رئيس اللجنة الثورية همدان الأكوع الذي أشاد الى التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء من اجل الدفاع عن تراب الوطن الطاهر ضد المرتزقة والعملاء والغزاة والتنظيمات الارهابيه التي تسعى لزعزعة امن واستقرار الوطن واستباحة ارضه.

يليها كلمة لمدير مكتب التعليم الفني نجيب الحاشدي اشارت في مجملها الى اهميه رعاية اسر الشهداء وتقديم كل الدعم والرعاية وفاء للتضحيات التي قدمها الشهداء.

وقد كان للعلماء دورهم الارشادي العلامه/احمد العنسي كان له حضوره وكلمته في المناسبه حيث اكد ان العدوان الغاشم على الشعب اليمني بكافه اطيافه ومكوناته السياسيه ليس وليد اللحظه وان الشهداء هم عماد النصر وصناع العز.
الشعر والخطابة كان لهما حضورهما فقد القيت قصيده شعريه تذكيرا بالمناسبة لوالد احد الشهداء
واخرى للشبل الشاعر”ابو الحسنين السلطان” والتي نالت اعجاب الحاضرين .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com