الخبر وما وراء الخبر

اللجنة الرئاسية تعقد لقاء موسع في مديرية همدان بصنعاء لمناقشة آلية عودة المغرر بهم

5

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية بمديرية همدان محافظة صنعاء صباح اليوم الاربعاء، لقاء موسع برئاسة الفريق الركن جلال الرويشان نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن رئيس اللجنة الرئاسية، لمناقشة آليات عمل لجان المرحلة الثالثة لتجفيف منابع الاستقطاب وعودة المغرر بهم..

واستعرض اللقاء بحضور وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم وعضو اللجنة الرئاسية قاسم الحوثي وقيادات السلطة المحلية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية خطة عمل اللجان وجهود التنسيق للتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام..

وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن جلال الرويشان على ان الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم تأتي من منطلق حرص القيادة الثورية والسياسية على ايصال الحجة للمخدوعين للإسهام في عودتهم لرشدهم، مشيرا إلى أن عودة المغرر بهم سيساعد في حفظ كرامتهم وسلامتهم وصون ممتلكاتهم..

بدوره دعا وكيل اول المحافظة حميد عاصم وعضو اللجنة الرئاسية قاسم الحوثي المغرر بهم العودة إلى صف الوطن بين أهاليهم وفي منازلهم، داعين إلى اغتنام فرصة العفو العام التي تمثل الفرصة الاخيرة للمخدوعين..

كما ألقيت في اللقاء كلمات ومداخلات من قبل عضو مجلس الشورى فضل مانع ووكيل المحافظة عاطف المصلي، شددت على اهمية استشعار الجميع للمسؤولية والقيام بأدوارهم في تجفيف منابع الإستقطاب والتنسيق لعودة المغرر بهم من خلال النزول لكافة قرى ومناطق المديرية واللقاء مع اهالي المخدوعين.