الخبر وما وراء الخبر

عملية نوعية وكمائن محكمة تحصد مسلحي التحالف في جبهة #عسيلان

7

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية هجوما عنيفا على مواقع مليشيات تحالف العدوان في جبهة شبوة، مخلفة قتلى وجرحى إلى جانب تدمير عدد من الآليات العسكرية.

وأكدت مصادر مطلعة أن قوات الجيش واللجان الشعبية، من أبناء شبوة الأحرار نفذوا خلال الساعات الماضية عملية عسكرية نوعية على مواقع مليشيات تحالف العدوان والعناصر الإرهابية المتشددة في منطقة “ولد شميس” الاستراتيجية بجبهة عسيلان، مبينة أن الهجوم خلف ما يقارب 30 قتيلا و53 جريحا من المرتزقة.

وذكرت المصادر أن وحدات الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية، استطاعت أن تستدرج قرابة تسع آليات عسكرية إلى كمائن محكمة، تم خلالها تدمير خمس آليات إلى جانب الاستيلاء على أربع آليات منها، بالإضافة إلى بعض الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

المصادر أوضحت أن الجيش واللجان الشعبية انتهجت تكتيكات عسكرية جديدة لاستهلاك طاقات العدو وانهاكه، مبينة أن تحالف العدوان يدفع مرتزقتة إلى نيران الهلاك الأخير.

يأتي ذلك بعد أن تلقى تحالف العدوان ضربات دقيقة وموجعة في جبهتي عسيلان وبيحان أطاحت بالعديد من قيادة “ألوية العمالقة” المتطرفة خلال الأيام الماضية، أبرزهم القيادي في تنظيم القاعدة “سميح جرادة” قائد ما يسمى “اللواء الثاني عمالقة”، والقيادي مجدي احمد الغزالي قائد “اللواء الثالث عمالقة”، وسط أنباء تفيد أن الأخيرتعرض لعملية اغتيال مع عدد من مرافقيه واشقاءه.

المصدر: “وكالة الصحافة اليمنية”