الخبر وما وراء الخبر

الجوف.. هيئة الزكاة توزع سلال غذائية لأبناء المناطق المحررة

2

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة في الجوف اليوم الاثنين، توزيع خمسة آلاف سلة غذائية لأبناء المناطق المحررة مؤخرا في مناطق اليتمة، الخنجر، آل سليمان، عفي والقعيف بالمحافظة.

وفي التدشين، ثمن مدير التوعية والإعلام بديوان الهيئة محمد الموشكي دور أبناء المناطق المحررة في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في دحر وطرد قوى العدوان والمرتزقة.

وأشار الى أن هيئة الزكاة تدشن أول مشروع في هذه الأراضي من خلال توزيع خمسة آلاف سلة غذائية للمحتاجين والمعوزين والفقراء والمساكين من أبناء المحافظة في المناطق المحررة.

وأكد الموشكي حرص الهيئة على الاهتمام بأبناء المناطق المحررة مؤخراً من خلال استهدافهم في العديد من المشاريع التي سيتم تنفيذها ضمن خططها وبرنامجها للعام 2022م منها مشاريع العاجزين والتمكين الاقتصادي الذي يستهدف الفقراء والمساكين والمحتاجين من الشباب القادرين على العمل.

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالجوف أحمد الصياح إلى أن الهيئة تعمل على تقديم المساعدات لأبناء المناطق المحررة انطلاقا من واجباتها الإنسانية للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل ظروف العدوان والحصار.

بدورهم أشاد مديرا مديريتي خب والشعف صالح بن ثيبة ، وبرط العنان ابو مراد شريفة ، بالجهود التي تقوم بها هيئة الزكاة وتقديم المساعدات العينية لأبناء الشعب اليمني في عموم محافظات الجمهورية .